أهم الأخبار


الخير ببلدنا… افتتاح مهرجان التسوق الأول بالقلمون بمشاركة أربعين شركة

0000-00-00 00:00:00   ماذا قالت وسائل الإعلام عنا  14

وكالة الأنباء السورية سانا كتبت :

 

بمشاركة أربعين شركة افتتح مساء اليوم مهرجان التسوق الأول “الخير ببلدنا” الذي تنظمه مؤسسة شآم المجد لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها في الصالة الرياضية بمدينة النبك في منطقة القلمون بريف دمشق .

وتميز المهرجان بمنح مساحات مجانية للمشاركين من ذوي الشهداء وتوفير فرص عمل للعديد من شباب أبناء المنطقة كما أن المهرجان يضم مختلف المواد الأساسية بسعر التكلفة والبيع من المنتج إلى المستهلك.

 

وأشار طلال قلعه جي رئيس القطاع الغذائي في غرفة صناعة دمشق في تصريح صحفي إلى أن المهرجان يهدف إلى دعم الصناعيين والترويج لمنتجاتهم وتوفيرها بما يلبي حاجة المواطنين لافتا إلى أن المهرجان يقام بالتزامن مع حملة دعم الليرة السورية والاقتصاد الوطني .

ولاقى المهرجان إقبالا من أهالي المنطقة الذين رأوا بإقامة المهرجان فرصة للحصول على احتياجاتهم من المواد الأساسية المختلفة بأسعار التكلفة إضافة إلى العروض القيمة المقدمة من قبل الشركات وخاصة مع قرب أعياد رأس السنة.

ولفت نبراس مجركش من مؤسسة شآم إلى أن المهرجان في منطقة القلمون يأتي بعد إقامة العديد من المهرجانات بدأتها المؤسسة في الغوطة الشرقية كنوع من التدخل الإيجابي والمساهم بتقديم المواد بأسعار التكلفة ودعم أسر الشهداء بتخصيص أماكن مجانية لبيع أعمالهم اليدوية ومنتجاتهم.