أهم الأخبار


"الخير بغوطتنا" يصل عربين ومنها الى عين ترما

0000-00-00 00:00:00   ماذا قالت وسائل الإعلام عنا  13

موقع الإعلام تايم كتب :

 

الاعلام تايم _ مارينيت رحال


بمشاركة نحو 35 شركة انطلقت فعاليات مهرجان التسوق "الخير بغوطتنا 3" في بلدة عربين الذي تقيمه شركة "شآم" لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع السورية للتجارة ومحافظة ريف دمشق.


محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير إبراهيم أكد لموقع الاعلام تايم أن هذا المهرجان هو خطوة لدعم أهلنا في الغوطة الشرقية وعرض المنتجات السورية تشجيعاً لأهالي عربين في إعادة الحياة إلى جميع بلدات الريف الشرقي من الغوطة بعد التعافي من الإرهاب.


فيما اعتبر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي أن المعرض دليل على بداية التعافي في سورية، مشيرا أن المعرض سيشمل العديد من البلدات المحررة من الارهاب بهدف دعم المواطن الذي تعرضت منطقته للخراب والدمار وعلى ذلك سيكون المبيع بسعر الجملة وبأسعار منخفضة جدا ، اليوم في عربين وبعده في عين ترما ثم مضايا.

المتحدث باسم شركة شآم التي تقيم المهرجان قال للإعلاميين "نظراً للحاجة الملحة لأبناء الغوطة الشرقية، وبعد فترة حصار عاشوها لسبع سنوات، أقمنا مهرجان "الخير بغوطتنا" بدءاً من كفر بطنا ومن ثم دوما والآن في عربين، نتيجة الإقبال وضعنا خطة مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لنتجول داخل مناطق الغوطة الشرقية، ونحن الآن في عربين وفي المرحلة القادمة في عين ترما ومن ثم سوف نخرج الى مدينة التل التي بداخلها عدد كبير من الأُسر المهجرة لكي تستفيد من عروض هذا المهرجان".

 

محمد الحافي مسؤول المبيعات في شركة بن الحموي وسيتي كافيه قال "هذه مشاركتنا الثالثة في مهرجان الخير في غوطتنا والاقبال كبير، والمستهلك كان يعاني من نقص بالمواد الغذائية والبيع بسعر الجملة وقمنا بتقديم هدايا للمستهلك بشكل مباشر ولاحظ المستهلك فرق بالأسعار عن باقي المحلات، وسوف نشارك بكافة فعاليات مهرجان الخير في غوطتنا في أي مكان تحدده الجهة المنظمة.