أهم الأخبار


أكثر من 36 شركة في مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا” بكفر بطنا

0000-00-00 00:00:00   ماذا قالت وسائل الإعلام عنا  38

موقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون كتب :

 

بمشاركة أكثر من 36 شركة انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق الخير بغوطتنا في بلدة كفربطنا والذي تقيمه شركة شام لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع السورية للتجارة ومحافظة ريف دمشق.

 

وأشار وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي إلى أن إقامة هذا المهرجان واقبال الجماهير الكبير عليه رسالة مفادها عودة الأمن والأمان إلى هذه المنطقة مشيرا إلى وجود أكثر من ستة مهرجانات تسوق في كل أنحاء الغوطة حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

بدوره مدير عام شركة “شام” نبراس مجركش أكد أن أهمية المعرض تكمن من خلال إقامته داخل الغوطة الشرقية بعد تحريرها من الارهاب بأسابيع قليلة لافتا إلى أن مؤسسات الدولة والشركات الخاصة تقدم عروضا خاصة للمواطنين الموجودين في الغوطة.

وأشار محمد مطار من شركة روز ميري للمنظفات إلى أن وجودهم في المهرجان يأتي تلبية لاحتياجات المواطنين لافتا إلى الاقبال الواسع من قبل المواطنين منذ أول ساعات المهرجان بينما اكد كل من محمد فضة من شركة الحسين للمواد الغذائية وقاسم العطار من شركة زرزور أن مشاركتهم جاءت تشجيعا للبيع وطرح المنتجات بأسعار التكلفة.

وأوضح عدد من المواطنين ان كل المواد الأساسية متوافرة في المهرجان بأسعار منخفضة جدا معبرين عن سعادتهم بهذه الخطوة والامل بالاستمرار بمثل هذه الفعاليات.

ويستمر المهرجان حتى الـ 7 من الشهر الجاري.

حضر الانطلاق عدد من اعضاء غرفة تجارة ريف دمشق ومجلس المحافظة وفعاليات دينية وثقافية واجتماعية.