أخبار هامة
منوعات: احذروا من لعبة " الحوت الأزرق "        منوعات: ترامب ضحية مكالمة هاتفية        سياسة: واشنطن تسعى لإثارة القلق بين الشعب والسلطة        سياسة: "لهيب السماء" يشعل الأرض المصرية        منوعات: نسور قاسيون يلتقون مع الفرق في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا        سياسة: قوات العراق تؤمن حدودها بطرق متقدمة مع سورية        منوعات: عروس "داعش" في سورية مع ثلاثة من أبنائها        ميداني: حملة اعتقالات في "قسد"        سياسة: تصريحات ترامب تدفع السفير للاستقالة        سياسة: البنتاغون يدرس عواقب سحب قواته من ألمانيا        محليات: وفد طبي حلبي في دير الزور        سياسة: هذا البلد سيمنح الجنسية للمخنثين        منوعات: المغنية ميس حرب تغني على مسرح عمان        منوعات: الرحباني: بماذا وصف الرئيس الأسد        سياسة: أمريكا تتهم يانغ ببرنامجها الصاروخي        سياسة: الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال في الجنوب السوري        ميداني: بلدات ريف درعا إلى حضن الوطن دون قتال        سياسة: ترامب يلمّح لاحتمال رفع العقوبات عن روسيا        منوعات: أيمن زيدان برسالة مؤثرة من أمام منزله المهدّم        سياسة: مجلس الأمن: المجموعات المسلحة يجب أن تغادر منطقة فصل الجولان       

أسطورة ريال مدريد فرناندو هييرو مدربا للمنتخب الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميا اليوم الأربعاء، عن تعيين فرناندو هييرو مدربا للماتادور في كأس العالم 2018، خلفا للمدرب جولين لوبتيغوي المقال.

 

وقال الاتحاد الإسباني للكرة في بيان له: "فيرناندو هييرو سيتولى منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني في كأس العالم، سيظهر لوسائل الإعلام بصحبة الرئيس لويس روباليس بعدها سيقود المران الأول له مع المنتخب يوم الجمعة".

وبدوره، قال لويس روبياليس، رئيس الاتحاد، في مؤتمر صحفي بمقر المنتخب في مدينة كراسنودار الروسية: "لا يمكن للمدرب أن يتصرف بهذه الطريقة وهو موظف في الاتحاد الإسباني. علمت بالأمر عبر الهاتف قبل خمس دقائق من الإعلان الرسمي ونشعر بأن علينا اتخاذ هذا القرار".

وأضاف: "إذا أراد أحد التحدث إلى أحد موظفينا فيجب أن يتحدث إلينا أيضا. الأمر ببساطة يكمن في أن منتخب إسبانيا الوطني يمثل كل الإسبان، وهو أهم فريق لدينا وكأس العالم هو البطولة الأهم على الإطلاق".

وتابع: "لا أشعر بالخيانة، المشكلة في أن كل شيء تم في غياب الاتحاد الإسباني تماما، وهو أمر لن نسمح بأن يمر مرور الكرام".

ويستهل منتخب إسبانيا مشواره في مونديال 2018، بمواجهة البرتغال الجمعة المقبل، ومن ثم إيران والمغرب، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

أخبار ذات صلة