ترجل الفارس الشامي عن جواده .. وداعاً أبو صياح    |    الرئيس الأسد يستقبل قداسة الكاثوليكوس للأرمن الأرثوذكس ل "بيت كيليكيا"    |    المهندس عماد خميس يزور أحد تشكيلات الجيش العاملة في حلب    |    بنود الإتفاق الخاصة بالحل السياسي للأزمة السورية    |    ما علاقة حمى ترامب .. بالاتفاق الروسي تركي    |    بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس يزور حلب للإرتقاء بالواقع الخدمي والإقتصادي في المحافظة.    |    عشرات الشهداء في سلسلة تفجيرات إرهابية تضرب بغداد    |    أبرز الأحداث الرياضيّة في عام 2016 ... بانوراما    |    التسويات في عام 2016 مفتاح خير للسوريين - بانوراما    |    عام 2016 بدأ بالنصر المتتالي وانتهى بالعطش .. بانوراما    |    تفجيران انتحاريان وسط بغداد وداعش يتبنى    |    وليد المعلم وعلي مملوك في زيارة لطهران لبحث آخر المستجدات    |    تشوركين: مجلس الأمن يصوّت اليوم على مشروع قرار يضمن وقف اطلاق النار في سورية    |    تنظيم داعش الإرهابي يقطع المياه عن مدينة حلب    |    بوتين: لن نطرد أي شخص رداً على الخطوة الأمريكية

يواجه كاشيما الياباني النادي الملكي ريال مدريد , و أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبة

يواجه نادي كاشيما الياباني نظيره ريال مدريد في نهائي "الموندياليتو" و جاء في الدوري الإسباني فوز شاق لأتلتيكو مدريد على ضيفه لاس بالماس و على صعيد الدوري الإنكليزي جاء ليستر سيتي يعود بنقطة غالية
"كاشيما الياباني يواجه ريال مدريد في نهائي "الموندياليتو"

يرغب كاشيما أنتلرز بمواصلة مغامرته الرائعة في كأس العالم للأندية على أرضه بشكل جيد عندما يتقابل في المباراة النهائية مع ريال مدريد المرشح الأوفر حظا للفوز باللقب.
"أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبة"
حقق أتلتيكو مدريد فوزاً بشق النفس على ضيفه لاس بالماس 1-صفر السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعبه فيسنتي كالديرون في العاصمة، سجل ساوول نيغيز هدف اللقاء الوحيد بتسديدة بعيدة من خارج المنطقة أطلقها بقوة في أسفل الزاوية اليمنى (59).
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 28 نقطة لكنه بقي في المركز السادس بفارق نقطة عن ريال سوسييداد الخامس الذي انتصر على مضيفه غرناطة بهدفي جون باوتيستا وخوانمي (56 و69).
ويلعب لاحقاً إشبيلية مع ملقا، والأحد ليغانيس مع إيبار، وديبورتيفو لا كورونيا مع أوساسونا، وبرشلونة مع إسبانيول.
وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء أتلتيك بلباو مع سلتا فيغو.
وارجئت من هذه المرحلة مباراة فالنسيا وريال مدريد نظراً لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية في اليابان، حيث يخوض الأحد النهائي أمام كاشيما انتلرز الياباني.
"ليستر سيتي يعود بنقطة غالية"
تفادى حامل اللقب ليستر سيتي هزيمته التاسعة هذا الموسم، وتعادل مع مضيفه ستوك سيتي 2-2 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وعدّل ليستر النتيجة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، علماً أنّه لعب معظم فتراتها بعشرة لاعبين إثر طرد مهاجمه جايمي فاردي، حيث فرّط ستوك سيتي بفوز كان في متناوله على حامل اللقب ليستر سيتي، بعدما تقدم في الشوط الأول 2-صفر.
وبدأت مشاكل ليستر مع طرد مهاجمه فاردي في الدقيقة 28 لارتكابه خطأ عنيفاً ضد السنغالي مامي بيرام ضيوف، ولم يتأخر ستوك في استغلال النقص العددي، وحصل على ركلة جزاء إثر لمس داني سيمبسون الكرة، انبرى لها الإسباني بويان كركيتش ووضع الكرة على يمين الدنماركي كاسبر شمايكل الذي ارتمى للجهة المعاكسة (39).
وفي الوقت بدل الضائع، عزّز الويلزي جو آلن تقدم ستوك بعدما ارتدت له الكرة تابعها بنجاح مستفيداً من غياب الرقابة (45+3).
وقلص حامل اللقب الفارق عبر الأرجنتيني ليوناردو أولوا بعد دقيقتين من نزوله بديلاً للجزائري إسلام سليماني، بضربة رأسية إثر كرة عرضية من ديماراي غراي (74).
وأدرك ليستر التعادل برأسية الغاني دانيال أمارتي الذي استفاد من عرضية النمساوي كريستيان فوكس (88).
وتراجع ليستر إلى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، بعد فوز ميدلزبره على سوانسي سيتي 3-صفر بأهداف الإسباني ألفارو نيغريدو (19 و28 من ركلة جزاء) والهولندي مارتن دي رون (58).
وفي مباريات أخرى، فاز سندرلاند على واتفورد 1-صفر بهدف للهولندي فان أنهولت (50)، ووست هام على هال سيتي بهدف وحيد سجله مارك نوبل (76 من ركلة جزاء).
ويلعب حالياً وست بروميتش ألبيون مع مانشستر يونايتد، فيما يلتقي الأحد بورنموث مع ساوثمبتون، وتوتنهام مع بيرنلي ومانشستر سيتي مع أرسنال والإثنين إيفرتون مع ليفربول.

شآم نيوز - رياضة

2016-12-17, 29:40