ترجل الفارس الشامي عن جواده .. وداعاً أبو صياح    |    الرئيس الأسد يستقبل قداسة الكاثوليكوس للأرمن الأرثوذكس ل "بيت كيليكيا"    |    المهندس عماد خميس يزور أحد تشكيلات الجيش العاملة في حلب    |    بنود الإتفاق الخاصة بالحل السياسي للأزمة السورية    |    ما علاقة حمى ترامب .. بالاتفاق الروسي تركي    |    بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس يزور حلب للإرتقاء بالواقع الخدمي والإقتصادي في المحافظة.    |    عشرات الشهداء في سلسلة تفجيرات إرهابية تضرب بغداد    |    أبرز الأحداث الرياضيّة في عام 2016 ... بانوراما    |    التسويات في عام 2016 مفتاح خير للسوريين - بانوراما    |    عام 2016 بدأ بالنصر المتتالي وانتهى بالعطش .. بانوراما    |    تفجيران انتحاريان وسط بغداد وداعش يتبنى    |    وليد المعلم وعلي مملوك في زيارة لطهران لبحث آخر المستجدات    |    تشوركين: مجلس الأمن يصوّت اليوم على مشروع قرار يضمن وقف اطلاق النار في سورية    |    تنظيم داعش الإرهابي يقطع المياه عن مدينة حلب    |    بوتين: لن نطرد أي شخص رداً على الخطوة الأمريكية

ديمة بياعة تقاضي من أساؤوا لوالدتها ، و لبلبة تتعرّض لوعكة صحيّة بعد عودتها من المغرب

ضِمن لقاءٍ إذاعي لها ، وبعد سؤال ديمة بياعة عن ردّة فعلها تجاه الانتقادات التي بلغت حدّ التّجريح، بحقّ والداتها، الفنّانة القديرة مهى المصري ، من قِبل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي، جرّاء عمليّات التّجميل التي أجرتها  كيف ردت الفنانة السورية ديمة بياعة؟
 
كشفت ديمة للمرّة الأولى ، بأنّ والدتها حقنت شفاهها فيما مضى، بمادة "الفيلر" المنتجة من مادّة "السيلكون"، باعتبارها كانت موضة آنذاك، و لكن للأسف كانت المادّة المستخدمة سيّئة، حيث تفشّت فيما بعد حول فمها، ما اضطرّها للحقن 3 مرات، بعد ما وعدها أكثر من طبيب بأنّه قادر على استئصال المادّة السيّئة، ما زاد في تورّطها، تبعاً لافتقارهم للمهنية، بالإضافة إلى كذبهم وغشّهم، آخرهم طبيب تجميل لبناني ، الذي زاد الوضع سوءاً ..
مما استدعاها لإجراء عمليّة ترميم، للمرّة الخامسة، تحت إشراف دكتور مكسيكي، و هي الآن في تحسّن ملحوظ، داعية الجميع بالابتعاد عن هذه الأمور، معلنةً أنّها ستقاضي كل من يسيء لوالدتها، من خلال محكمة الجرائم الإلكترونيّة في دولة الإمارات .
بالاضافة أنّها وصفت الثنائيّة بين النّجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع طليقها النّجم السوري تيم حسن بالنّاجحة والموهبة.
 
" هاني سلامة يبدأ تصوير "طاقة نور" منتصف الشّهر المقبل "
ينشغل الممثّل المصري هاني سلامة حاليّاً باختيار أبطال مسلسل "طاقة نور" ، حيث لم يتم التّعاقد سِوى مع الفنّانة الأردنيّة ميس حمدان.
و من المقرّر أن يبدأ سلامة بتصوير مشاهده الأولى في المسلسل، منتصف شهر كانون الثاني المقبل.
الجدير بالذّكر أنّ سلامة تعاقد رسميّاً مع شركة الرّيماس ، على بطولة فيلم خبر عاجل، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج وائل إحسان.
 
" ماجدة الرّومي تطلق "لا تسل" قريباً"
تطلق الفنّانة ماجدة الرّومي قريباً أغنيتها الجديدة "لا تسل" ، من كلمات سعاد الصباح، ألحان مروان خوري، و توزيع ميشال فاضل.
و نشرت الرّومي عبر صفحتها الخاصّة على أحد مواقع التّواصل الإجتماعي، صورة للأغنية، وعلّقت: "قريباً جدا وبعد طول انتظار، تطلق ماجدة الرّومي جديدها" لا تسل" ، من توقيع الشّاعرة سعاد الصباح ، والملحّن مروان خوري ، والموزّع ميشال فاضل".
 
" الموت يغيّب الممثّلة كاري فيشر عن عمرٍ يناهز 60 عاماً "
توفّيت الممثّلة الأميركيّة كاري فيشر عن عمرٍ يناهز 60 عاماً، والتي أصيبت قبل عدّة أيام بأزمة قلبيّة خلال رحلة جويّة .
و كانت فيشر، والتي لعبت دور الأميرة ليا في سلسلة أفلام حرب النّجوم، قد وضعت في العناية المركّزة بأحد مستشفيات لوس أنجلوس، بعد تعرّضها لأزمة قلبيّة خلال رحلة جويّة من لندن إلى لوس أنجلوس ، وحاول الرّكاب مساعدتها، قبل أن تنقل إلى المستشفى بسرعة لدى هبوط الطّائرة.
 
" يسرا تطلب من جمهورها الدّعاء لوالدتها بالشّفاء "
كشفت الممثّلة المصريّة يسرا ، أنّ والدتها تعاني من أزمة صحيّة هذه الأيام، و هي ما تطلب منها مرافقتها في المستشفى المتواجدة فيها، إلى أن تستقر حالتها.
و أوضحت يسرا أنّ الأطباء وضعوها تحت الملاحظة، و يجري التّعامل مع ارتفاع درجة الحرارة التي تعانى منها، و طالبت يسرا جمهورها بالدّعاء لوالدتها.
 
" بعد عودتها من المغرب "لبلبة" تتعرّض لوعكة صحيّة "
كشفت الممثّلة المصريّة لبلبة ، أنّها تعرّضت لوعكة صحيّة مفاجئة؛ سببها البرد فور وصولها إلى القاهرة ، حيث تمّ تكريمها هناك في مهرجان الفيلم الرّوائي القصير و الوثائقي.
و كشفت لبلبة أنّها تلتزم الفراش حاليّاً ، لحين استرداد عافيتها حتى تتمكّن من ممارسة أنشطتها الفنيّة .
 
"وفاة الممثل الكويتي حسن عبد الرسول"
توفي الممثل الكويتي حسن عبد الرسول عن 68 عاماً بعد صراع مع المرض، انتهى بانخفاض حاد في ضغط دمه.
عبد الرسول توفي في مستشفى مبارك، حيث كان رهين العلاج منذ بضعة أشهر، وجثمانه سيوارى الثرى في النجف الأشرف بالعراق، تنفيذاً لوصيته.
يذكر بأن الراحل كانت بدايته في منتصف سبعينات القرن العشرين شارك، ابتداء من "درب الزلق"، ثم توالت الأعمال الدرامية "الأقدار"، "العتاوية"، "درس خصوصي"، "دلق سهيل"... واخرها في "المنقسي".
2016-12-27, 28:31