ترجل الفارس الشامي عن جواده .. وداعاً أبو صياح    |    الرئيس الأسد يستقبل قداسة الكاثوليكوس للأرمن الأرثوذكس ل "بيت كيليكيا"    |    المهندس عماد خميس يزور أحد تشكيلات الجيش العاملة في حلب    |    بنود الإتفاق الخاصة بالحل السياسي للأزمة السورية    |    ما علاقة حمى ترامب .. بالاتفاق الروسي تركي    |    بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس يزور حلب للإرتقاء بالواقع الخدمي والإقتصادي في المحافظة.    |    عشرات الشهداء في سلسلة تفجيرات إرهابية تضرب بغداد    |    أبرز الأحداث الرياضيّة في عام 2016 ... بانوراما    |    التسويات في عام 2016 مفتاح خير للسوريين - بانوراما    |    عام 2016 بدأ بالنصر المتتالي وانتهى بالعطش .. بانوراما    |    تفجيران انتحاريان وسط بغداد وداعش يتبنى    |    وليد المعلم وعلي مملوك في زيارة لطهران لبحث آخر المستجدات    |    تشوركين: مجلس الأمن يصوّت اليوم على مشروع قرار يضمن وقف اطلاق النار في سورية    |    تنظيم داعش الإرهابي يقطع المياه عن مدينة حلب    |    بوتين: لن نطرد أي شخص رداً على الخطوة الأمريكية

جابر جوخدار ينتهي من تصوير مشاهده في درب السماء ، و شكران مرتجى تلتقي بعرّابها أيمن زيدان بعد غياب

أنهى الفنان السٌوري جابر جوخدار تصوير فيلم "درب السما" (إخراج جود سعيد، إنتاج المؤسّسة العامّة للسّينما وآدمز برودكشن، مدير الإنتاج سامر رحال).
 
و يؤدي في العمل أحد أدوار البطولة ، بشخصيّة لاعب كرة قدم يُدعى "رام" ، وهو الابن الوحيد ، و السّند للمدرّس "زياد" (أيمن زيدان) ، الذي تدور معظم أحداث العمل حول عائلته المؤلّفة من أب وابن وابنتين.
استطاعت الحرب أن تسرق حلم هذا الشّاب ، بعد أن أصيب بقذيفة هاون أدّت إلى فقدان ساقه، لكنّها لم تتمكّن من إحباط عزيمته ، ليسير في طريق جديد ، ويتابع دربه باتّجاه هدفه، كما يعيش "رام" قصّة حب رومانسيّة مع مدرّبة الرياضة (رسل الحسين) ، و سنرى خلال عرض الفيلم كيف تتطوّر حكايتهما.
يُذكر أنّ جود سعيد اختتم مشاهد "درب السما" في حمص منذ أيام قليلة، بعد أن افتتح عدسته في ريف اللاذقية، و هو عبارة عن دراما اجتماعيّة ممزوجة بالكوميديا السوداء، يروي حكاية عائلة سوريّة تهجّرت لعدّة مرات من مكان إقامتها، و يغوص الشّريط بنتائج الحرب السوريّة على مصير هذه الأسرة ، ومدى تأثيرها على مستقبل أفرادها بعدّة مستويات، و يلعب بطولته كلاً من أيمن زيدان، محمد الأحمد، صفاء سلطان، جابر جوخدار، جرجس جبارة، نوار يوسف، ربى الحلبي، حسين عباس، حسن دوبا، رامي أحمر، رسل الحسين، مرح حسن، نور علي، هبة زهرة، لبابة صقر ، وعوض القدرو.
 
" ماجدة الرّومي تضع اللمسات النهائية على "لا تسل" 
تضع الفنّانة ماجدة الرّومي اللمسات النهائيّة على أغنيتها الجديدة "لا تسل"، و قد نشرت الصّفحة الرسميّة للرومي على أحد مواقع التّواصل الإجتماعي، صورة لها خلال تواجدها في الاستديو.
و علّقت الصّفحة: "السيدة ماجدة الرّومي تضع لمساتها الاخيرة على أغنية "لاتسل" مباشرةً من الاستديو".
يُذكر أنّ الأغنية من كلمات سعاد الصباح، ألحان مروان خوري، وتوزيع ميشال فاضل.
 
" حازم شريف مستغرب من ردّة فعل الفنّانين في سوريّة "
ضمن لقاء إذاعي له في سوريّة ، عبّر الفنان السوري حازم شريف عن استغرابه من ردّة فعل بعض الفنّانين السورييّن ، على إحيائه حفلة رأس السّنة في سوريّة ، قائلاً : إنه لن يأخذ مكان غيره ، ولكل فنان جمهوره ، كما أنّ سوريّة بلده ، ومن حقّه أن يغنّي فيها، رغم أنّه تلقّى عروض لحفلات من دبي وبيروت وبأسعار أعلى، إلا أنّه كان مصرّاً على الغناء في الشّام .
و أشار شريف أنّ التزامه بعقد مع شركة بلاتينبوم ريكوردز ، منعه من زيارة سوريّة قبل الآن، و لكنّه قرّر العودة، و قال: إنّ الطّريق إلى دمشق كان مريحاً و آمناً ، وإنّها تنبض بالحياة.
الجدير بالذّكر أنّ حازم شريف سيحيي حفل رأس السنة في دمشق لأول مرّة .
 
" شكران مرتجى تلتقي بـ أيمن زيدان بعد غياب "
عبر صفحتها الخاصّة على أحد مواقع التّواصل الإجتماعي، نشرت الممثّلة شكران مرتجى صورة مع الممثل السّوري أيمن زيدان، حيث التقت به بعد فترة طويلة.
و علّقت مرتجى على الصّورة، قائلةً: أستاذي الغالي ، آمن بموهبتي و عطاني الفرصة ورا التانية ، عرّابي وقدوتي ، ولقاء بعد زمن طال نهاية جميلة ل2016 ، وعقبال ما ألتقي معه بعمل جديد كوميدي يارب الأستاذ جميل والأنسة أمل وهوااااااااااااااا".
2016-12-28, 28:30