ترجل الفارس الشامي عن جواده .. وداعاً أبو صياح    |    الرئيس الأسد يستقبل قداسة الكاثوليكوس للأرمن الأرثوذكس ل "بيت كيليكيا"    |    المهندس عماد خميس يزور أحد تشكيلات الجيش العاملة في حلب    |    بنود الإتفاق الخاصة بالحل السياسي للأزمة السورية    |    ما علاقة حمى ترامب .. بالاتفاق الروسي تركي    |    بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس يزور حلب للإرتقاء بالواقع الخدمي والإقتصادي في المحافظة.    |    عشرات الشهداء في سلسلة تفجيرات إرهابية تضرب بغداد    |    أبرز الأحداث الرياضيّة في عام 2016 ... بانوراما    |    التسويات في عام 2016 مفتاح خير للسوريين - بانوراما    |    عام 2016 بدأ بالنصر المتتالي وانتهى بالعطش .. بانوراما    |    تفجيران انتحاريان وسط بغداد وداعش يتبنى    |    وليد المعلم وعلي مملوك في زيارة لطهران لبحث آخر المستجدات    |    تشوركين: مجلس الأمن يصوّت اليوم على مشروع قرار يضمن وقف اطلاق النار في سورية    |    تنظيم داعش الإرهابي يقطع المياه عن مدينة حلب    |    بوتين: لن نطرد أي شخص رداً على الخطوة الأمريكية

أمل عرفة تفقد ذاكرتها ، و ورد الخال حزينة لما حصل في اسطنبول

بدأت الممثّلة السوريّة أمل عرفة تصوير ثاني شخصيّاتها في مسلسل "سايكو" ، إخراج كنان صيدناوي ، و إنتاج شركة زوى آرت برودكشن . وهي الجدّة "نجدت" ، التي تفقد ذاكرتها بشكلٍ مفاجئ في بعض الأحيان، ما يخلق أحداثا طريفة في العمل.
و من المرجّح أنّ يكون النّجم عبد المنعم عمايري شريكاً لطليقته النّجمة أمل عرفة في مسلسلها الجديد “سايكو”، و هو عمل ينتمي لبيئة الأكشن والكوميديا.
و يشارك أمل عرفة في البطولة كل من: أيمن رضا، فادي صبيح، فايز قزق، حسام تحسين بيك، ناظلي الرّواس، علاء القاسم وغادة بشور. و كان مفاجئاً ما تداولته مواقع لبنانيّة عن ترشيح الثّلاثي الكوميدي اللبناني: رولا شاميّة، طارق تميم ، وماريو باسيل .
 
" ورد الخال حزينة لما حصل في اسطنبول "
بعد الهجوم المسلّح الذي استهدف السٌاهرين في ملهى ليلي في اسطنبول بليلة رأس السنة ، وجّهت الممثّلة ورد الخال رسالة عبر حسابها الرّسمي على موقع التّواصل الإجتماعي ، قالت بها : "الإرهاب ما بيعرف عيد ولا إنسان ولا دين ولا ضمير ولا رب ! عزانا لكل مفجوع ... الله كبير".
يُذكر أنّه من بين الضّحايا الذين سقطوا في هذا الحادث المأساوي لبنانيون وعرب .
 
" نجوم الفن والغناء يحتفلون بمناسبة رأس السنة "
احتفلت الفنّانة سميرة سعيد في حفلها الغنائي، بمناسبة رأس السّنة، بأحد الفنادق بالقاهرة وسط حضور عددٍ كبير من جمهور ومحبّي النّجمة المغربية، الذين احتشدوا لحضور الحفل قبل انطلاقه بساعات.
بينما أحيا الفنّان تامر حسني حفل رأس السنة داخل فندق النٌيل ريتز كارلتون ، بحضور عددٍ كبير من النّجوم ومشاهير المجتمع ، بالإضافة إلى السيٌاح العرب من مختلف الجنسيّات. 
و قدّم تامر حسني عدداً كبيراً من أغانيه الشّهيرة التي أشعلت وصلات الرّقص المتتالية على مدى أكثر من ساعتين متتاليتين ، تخللهما العديد من الصّور التذكاريّة بطريقة الـ selfie .
كما احتفل الفنّان اللبناني وائل جسار بحفل رأس السنة في مصر بحضور عددٍ كبير من الجمهور.
و تألّق جسار بالعديد من أغانيه الشٌهيرة ، التي اشعلت المسرح ، وقدّم باقة من أجمل أغانيه.
و بعدما اعتذرت عن تقديم حفل في رأس السنة، أحيت الفنّانة إليسا العيد مع أصدقائها، حيث نشرت صوراً عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التّواصل الإجتماعي من الاحتفالات ، وبدت إليسا في إحدى الصّورة إلى جانب اللاعب سيسك فابريغاس و دانييلا سمعان.
و احتفل الفنّان السّوري حازم شريف في دمشق فندق ومنتجع يعفور بعد غياب عدّة سنوات عن سورية ، وقدّم عدّة أغاني تنوّعت بين الرّومنسي والطّربي والوطني ، بدوره وفيق حبيب احتفل مع محبّيه وجمهوره في دمشق مطعم المشرقة .
أيضاً ليال عبود ، أحييت سهرتها الغنائيّة في دمشق فندق داما روز ، و لأول مرّة ، وقدّمت باقة من أجمل الأغاني .
 
إليسا "أصلّي من أجل كل اللبنانيين "
عبر صفحتها الرّسميّة على أحد مواقع التّواصل الاإجتماعي ، عبّرت الفنّانة إليسا عن حزنها الشّديد بسبب الحادث الإرهابي الذي وقع في تركيا، و راح ضحيّته عدد من الجنسيّات العربيّة، وكتبت عبر حسابها قائلةً: "أصلّي من أجل كل اللبنانيين في هجوم أسطنبول، كنّا نتمنى بداية أفضل لعام 2017".
 
شآم نيوز-فن
2017-01-01, 26:47