ترجل الفارس الشامي عن جواده .. وداعاً أبو صياح    |    الرئيس الأسد يستقبل قداسة الكاثوليكوس للأرمن الأرثوذكس ل "بيت كيليكيا"    |    المهندس عماد خميس يزور أحد تشكيلات الجيش العاملة في حلب    |    بنود الإتفاق الخاصة بالحل السياسي للأزمة السورية    |    ما علاقة حمى ترامب .. بالاتفاق الروسي تركي    |    بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد حكومي برئاسة المهندس عماد خميس يزور حلب للإرتقاء بالواقع الخدمي والإقتصادي في المحافظة.    |    عشرات الشهداء في سلسلة تفجيرات إرهابية تضرب بغداد    |    أبرز الأحداث الرياضيّة في عام 2016 ... بانوراما    |    التسويات في عام 2016 مفتاح خير للسوريين - بانوراما    |    عام 2016 بدأ بالنصر المتتالي وانتهى بالعطش .. بانوراما    |    تفجيران انتحاريان وسط بغداد وداعش يتبنى    |    وليد المعلم وعلي مملوك في زيارة لطهران لبحث آخر المستجدات    |    تشوركين: مجلس الأمن يصوّت اليوم على مشروع قرار يضمن وقف اطلاق النار في سورية    |    تنظيم داعش الإرهابي يقطع المياه عن مدينة حلب    |    بوتين: لن نطرد أي شخص رداً على الخطوة الأمريكية

يزن السيد يتابع تصوير مشاهده في سنة اولى زواج..وعلاء قاسم يكشف تفاصيل شخصيته الشامية

يتابع الفنان السوري يزن السيد تصوير مشاهده في بطولة مسلسل "سنة أولى زواج" (نص نعيم الحمصي، إخراج يمان ابراهيم، إنتاج شركة "لاند مارك").

 ويؤدي في العمل شخصية "قصي" وهو صحفي وكاتب متزوج من "رولا" (دانا جبر)، أحواله المادية المتواضعة جعلته موضع مقارنة مع عديله ومصدر لتعليقات حماته التي تحاول دائماً تعليم ابنتها كيفية التعامل معه، لكنه بمحبته الكبيرة لزوجته يتقبل حماته على مضض، ويحاول في معظم الأوقات تحمل أخطاء زوجته التي تنصاع غالباً لكلام أمها أو جارتها. 
 يذكر أن العمل اجتماعي متصل منفصل، يتناول عبر حلقاته المفارقات الاجتماعية والمشاكل التي تنشب بين الزوجين مع بداية حياتهما المشتركة ضمن توليفة جديدة ونكهة كوميدية بعيدة عن المبالغة والتهريج.
 ويلعب بطولته أيضاً مرح جبر، تولين البكري، تولاي هارون، ايمان عبد العزيز، روعة ياسين، جمال العلي، باسل حيدر، رجاء يوسف وفاروق جمعات إضافة إلى ممثلين يحلون ضيوفاً على حلقاته منهم محمد خير الجراح، والمطرب أذينة العلي.

علاء قاسم يكشف تفاصيل شخصيته..
 كشف الممثل السوري علاء قاسم بعض تفاصيل الشخصية الدرامية التي يجسّدها في بطولة مسلسل "وردة شامية" إلى جانب الممثلتين سلافة معماروشكران مرتجى، من كتابة مروان قاووق، وإخراج تامر إسحق، وإنتاج شركة "غولدن لاين".
 وقال قاسم إن شخصية "أدهم" تدعي الطيبة على رغم ذكائها الشديد، للوصول إلى أهدافها المتعلقة بالنفوذ في المرحلة الأولى من خطها الدرامي. وأوضح أن الشخصية تشهد انقلاباً حاداً فينكشف جوهرها بعد أن تكلف بالتحقيق في ملف النساء المفقودات، ضحايا "وردة" و"شامية".
 وأكّد قاسم أن مصير الشخصية سيكون مفاجأة صادمة للمشاهد، قائلاً: "لن أكشفه الآن، فمصيره غير متوقع أبداً".
 وتدور أحداث العمل حول سلسلة من الجرائم التي تهزّ الحارات الدمشقية على يد الأختين "وردة" و"شامية"، ضمن بيئة الضحايا والقتلة، بدوافع تحركها الخلفيات الخاصة للشخصيات بعيداً من الأسباب العامة، ضمن مسلسل من 30 حلقة، يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية" وبشكل أقرب إلى الفانتازيا من الواقع، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكراً عن العمل المصري.
ويشارك في بطولة العمل المعدّ لشهر رمضان 20177، عدد من أبرز الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ونبيل عسّاف ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.

قصي خولي يعتذر عن ارض جو..
 كشف الممثل السوري قصي خولي انه اعتذر عن مشاركة الممثلة غادة عبد الرازق في مسلسلها الجديد "أرض جو"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وأشار خولي الى ان سبب اعتذاره يعود الى عدم التوافق مع الشركة المنتجة على أجره المادي.
 "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق، وإنتاج تامر مرسي، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، وسيتم تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

2017-01-03, 30:51