أخبار هامة
سياسة: حازم قرفول حاكم مصرف سوريا: نؤكد على ضرورة اعتماد دور رقابي سليم على عمل المصارف بما يتوافق مع المعايير الرقابية الدولية.        سياسة: إصابة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال بلعا وكفر قدوم بالضفة        منوعات: احذروا من لعبة " الحوت الأزرق "        منوعات: ترامب ضحية مكالمة هاتفية        سياسة: واشنطن تسعى لإثارة القلق بين الشعب والسلطة        سياسة: "لهيب السماء" يشعل الأرض المصرية        منوعات: نسور قاسيون يلتقون مع الفرق في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا        سياسة: قوات العراق تؤمن حدودها بطرق متقدمة مع سورية        منوعات: عروس "داعش" في سورية مع ثلاثة من أبنائها        ميداني: حملة اعتقالات في "قسد"        سياسة: تصريحات ترامب تدفع السفير للاستقالة        سياسة: البنتاغون يدرس عواقب سحب قواته من ألمانيا        محليات: وفد طبي حلبي في دير الزور        سياسة: هذا البلد سيمنح الجنسية للمخنثين        منوعات: المغنية ميس حرب تغني على مسرح عمان        منوعات: الرحباني: بماذا وصف الرئيس الأسد        سياسة: أمريكا تتهم يانغ ببرنامجها الصاروخي        سياسة: الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال في الجنوب السوري        ميداني: بلدات ريف درعا إلى حضن الوطن دون قتال        سياسة: ترامب يلمّح لاحتمال رفع العقوبات عن روسيا       

صفي النية وروح عند "مهند" على اللاذقية لجلب الرزق والنصيب ورد السحر الأسود

على إحدى مجموعات موقع التواصل الاجتماعي ’فيسبوك‘ أثار منشور على "فيسبوك" لحساب أطلق على نفسه "خاتم سليمان عليه السلام" حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأهالي مدينة اللاذقية.

وجاء في المنشور أن صاحبه يعمل بحكمة وعلم النبي سليمان لذا أطلق على نفسه اسم "الحكيم الروحاني" وادعي أن لديه برهاناً لا يمكن لأحد التشكيك به.

وبحسب "هاشتاغ سيريا" فإن الشاب "مهند.أ" وهو من مواليد 1992 من قرية سيانو في ريف جبلة وسكّان مدينة اللاذقية ادّعى أن الله وهبه سر وحكمة النبي سليمان بن داود وهو قادر على أمور خارقة مثل "فتح النصيب – جلب الرزق – جلب المحبة والمودة – كشف إن كان هناك مس جن للشخص أم لا".

كما وضع رقم "واتساب" خاص به للتواصل وتحديد مواعيد للعمل واستقبال الحالات التي يلزمها حلولاً خارقة مبيناً أنه لا مانع من حل بعض المشكلات عبر "واتساب" عن طريق حصوله على الاسم مضافاً إليه اسم الوالدة.

أما إذا لم يستطع حل المشكلة فيقول مهند إن السبب يعود إلى خطأ ما بالمعلومات التي يعطوه إيّاها كالاسم واسم الأم أو وجود سوء نية وكذب من قبل الزبون.

وبحسب "هاشتاغ سوريا": "تواصلنا مع مهند وحجزنا موعداً للوقوف على حقيقة الأمر ليتم اللقاء في محل موبايلات يملكه مهند ويعمل فيه بالتصوير و بيع الوحدات واكسسوار الموبايلات وقال لنا إنّه تعرض لجرثومة قاتلة في المعدة عجز عن علاجها الأطباء إلا أن شخصاً ظهر في منامه قال إنه النبي سليمان شفاه منها وأعطاه سرّاً يرفض البوح به".

شآم نيوز – رصد

 

أخبار ذات صلة