أخبار هامة
سياسة: حازم قرفول حاكم مصرف سوريا: نؤكد على ضرورة اعتماد دور رقابي سليم على عمل المصارف بما يتوافق مع المعايير الرقابية الدولية.        سياسة: إصابة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال بلعا وكفر قدوم بالضفة        منوعات: احذروا من لعبة " الحوت الأزرق "        منوعات: ترامب ضحية مكالمة هاتفية        سياسة: واشنطن تسعى لإثارة القلق بين الشعب والسلطة        سياسة: "لهيب السماء" يشعل الأرض المصرية        منوعات: نسور قاسيون يلتقون مع الفرق في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا        سياسة: قوات العراق تؤمن حدودها بطرق متقدمة مع سورية        منوعات: عروس "داعش" في سورية مع ثلاثة من أبنائها        ميداني: حملة اعتقالات في "قسد"        سياسة: تصريحات ترامب تدفع السفير للاستقالة        سياسة: البنتاغون يدرس عواقب سحب قواته من ألمانيا        محليات: وفد طبي حلبي في دير الزور        سياسة: هذا البلد سيمنح الجنسية للمخنثين        منوعات: المغنية ميس حرب تغني على مسرح عمان        منوعات: الرحباني: بماذا وصف الرئيس الأسد        سياسة: أمريكا تتهم يانغ ببرنامجها الصاروخي        سياسة: الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال في الجنوب السوري        ميداني: بلدات ريف درعا إلى حضن الوطن دون قتال        سياسة: ترامب يلمّح لاحتمال رفع العقوبات عن روسيا       

الواتساب يتيح لكِ كشف تحركات زوجك وموقعه فاستغليه!!

يوجد في تطبيق "واتساب" ميزة قديمة تتيح تتبع موقع الأصدقاء طوال فترة المحادثة ولكن معظم مستخدمي التطبيق يجهلون كيفية استخدامها أو تفعيلها.

تفعيل الميزة لهواتف الآيفون:

ادخل إلى تطبيق الواتساب أو إلى أي محادثة مع الصديق الذي تريد مشاركة موقعك الحقيقي معه واضغط على زر "+" ثم حدد الموقع من الخيارات المتاحة.

اختر الوقت الذي تريد من خلاله مشاركة موقعك ثم انقر فوق زر الإرسال وعليه فإن جميع الأشخاص المدرجين في الدردشة سوف يكونوا قادرين على رؤية موقعك في الوقت الحقيقي على الخريطة.

أما بالنسبة لهواتف الأندرويد

بنفس الطريقة افتح أي مجموعة أو دردشة فردية ثم اضغط على رمز القلم في الأسفل وحدد الموقع والوقت الذي ترغب في مشاركته واضغط على زر الإرسال.

من خلال هذه الميزة يتمكن الأشخاص المرتبطين مع بعضهم بمجموعة واتسآب وبموعد للقاء معين بينهم من معرفة موعد الوصول المتوقع لكل شخص بينهم إلى اللقاء وكذلك تمكن الزوجة من تعقب أماكن تواجد زوجها طوال فترة تواجده خارج المنزل.

شآم المجد – تكنولوجيا

أخبار ذات صلة