أخبار هامة
منوعات: احذروا من لعبة " الحوت الأزرق "        منوعات: ترامب ضحية مكالمة هاتفية        سياسة: واشنطن تسعى لإثارة القلق بين الشعب والسلطة        سياسة: "لهيب السماء" يشعل الأرض المصرية        منوعات: نسور قاسيون يلتقون مع الفرق في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا        سياسة: قوات العراق تؤمن حدودها بطرق متقدمة مع سورية        منوعات: عروس "داعش" في سورية مع ثلاثة من أبنائها        ميداني: حملة اعتقالات في "قسد"        سياسة: تصريحات ترامب تدفع السفير للاستقالة        سياسة: البنتاغون يدرس عواقب سحب قواته من ألمانيا        محليات: وفد طبي حلبي في دير الزور        سياسة: هذا البلد سيمنح الجنسية للمخنثين        منوعات: المغنية ميس حرب تغني على مسرح عمان        منوعات: الرحباني: بماذا وصف الرئيس الأسد        سياسة: أمريكا تتهم يانغ ببرنامجها الصاروخي        سياسة: الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال في الجنوب السوري        ميداني: بلدات ريف درعا إلى حضن الوطن دون قتال        سياسة: ترامب يلمّح لاحتمال رفع العقوبات عن روسيا        منوعات: أيمن زيدان برسالة مؤثرة من أمام منزله المهدّم        سياسة: مجلس الأمن: المجموعات المسلحة يجب أن تغادر منطقة فصل الجولان       

ردة فعل الفنان علاء زلزلي عند إحضار العلم السوري إلى المسرح!!

تألق بالأمس الفنان اللبناني علاء زلزلي في حفل فني سواريه أحياه في مطعم مانويلا بمحافظة اللاذقية يوم الثلاثاء 13 شباط بتنظيم مؤسسة شآم لتنظيم المعارض والمؤتمرات .

وأطرب الفنان زلزلي العشاق على أنغام أغانيه بقديمها وجديدها في عيد الحب حيث أعتبر ذلك الحفل كبداية لعودة دخول الفنانين اللبنانيين إلى سورية بعد انقطاع دام سنين بسبب الأزمة السورية.

وأكد الفنان زلزلي في تصريح له لموقع شآم نيوز أن إحياء مثل تلك الحفلات أمر مهم لاسيما أن جزء من رعايتها يساهم في مساعدة ودعم أسر الشهداء وأن سورية قوية وماتزال مضيفاً أن سورية ولبنان واحد.

كما أطل الفنان زلزلي في حفل ماتينه يوم 14 شباط على مسرح المركز الثقافي في اللاذقية حيث تم كسر سعر تذاكر البيع إلى قيمة 2000 ليرة سورية ليتمكن الجميع من الحضور.

وكشف المدير العام لمؤسسة شآم السيد نبراس مجركش أن إقامة حفل للفنان الكبير علاء زلزلي في المركز الثقافي وكسر سعر التذكرة هو بمثابة إتاحة فرصة أمام الجميع للاحتفال بعيد الحب كمساواة لهم بمن غيرهم من الطبقات الغنية وأن لايقتصر فقط عليهم.

ورافق الفنان زلزلي فرقة موسيقية بقيادة المايسترو هادي بقدونس حيث غنى لسورية ضمن الحفل وخلال قيام زلزلي بالغناء أحضر بقدونس العلم السوري في لفتة مفاجأة ليرفرف على المسرح معلقاً زلزلي: "إنشالله يارب بضل عطول عم يرفرف".

وكشف عن جديده القادم مشاركاً محبيه من الحاضرين الغناء بأغنية جديدة لم تطرح بعد ويذهب ريع ذلك الحفل للأسر المتضررة من الحرب والمصابين.

شآم نيوز – اللاذقية

مروة البطة

شارك القصة

أخبار ذات صلة