أخبار هامة
سياسة: إنجه يعترف بخسارته في الانتخابات التركية        محليات: إصدار أسماء ناجحي الدفعة الثانية بمسابقة التربية مطلع تموز        ميداني: وحدات الجيش تفشل هجوم إرهابي بريف حماه        سياسة: قوات امريكية تنقل عنصار ل"داعش" الى قاعدتها في سورية        محليات: قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السورية        محليات: مسابقة لعاملين من الفئة الثانية في مشفى جراحة القلب بدمشق        ميداني: 1800 كم مربع في ريف دير الزور بيد الجيش السوري        سياسة: الأسد طوق القاعدة الأمريكية في سورية        منوعات: حمض نووي يجعل الحياة أبدية        منوعات: كومبيوتر بحجم حبة الأرز        ميداني: خسائر كبيرة بهجوم للنصرة في درعا        سياسة: الأخبار اللبنانية: الجيش السوري الى الحدود        سياسة: سيناريو غربي جديد يتحضر في سورية        محليات: مشاريع كبرى لتعجيل خطوات إعادة الإعمار        سياسة: مباحثات روسية أردنية حول الجنوب السوري        سياسة: الارهابيين يصورون مشاهد ملفقة لإتهام سورية وروسيا        سياسة: الأردن لن يستقبل مزيدا من اللاجئيين السوريين        منوعات: الإخبارية السورية تمنع فنانة من الظهور على شاشتها بسبب “لون شعرها”        منوعات: بالصور..ميلانيا ترامب ترتدي قميص يثير موجة من الانتقادات        منوعات: من هي أول امرأة قادت السيارة في السعودية !!       

ردة فعل الفنان علاء زلزلي عند إحضار العلم السوري إلى المسرح!!

تألق بالأمس الفنان اللبناني علاء زلزلي في حفل فني سواريه أحياه في مطعم مانويلا بمحافظة اللاذقية يوم الثلاثاء 13 شباط بتنظيم مؤسسة شآم لتنظيم المعارض والمؤتمرات .

وأطرب الفنان زلزلي العشاق على أنغام أغانيه بقديمها وجديدها في عيد الحب حيث أعتبر ذلك الحفل كبداية لعودة دخول الفنانين اللبنانيين إلى سورية بعد انقطاع دام سنين بسبب الأزمة السورية.

وأكد الفنان زلزلي في تصريح له لموقع شآم نيوز أن إحياء مثل تلك الحفلات أمر مهم لاسيما أن جزء من رعايتها يساهم في مساعدة ودعم أسر الشهداء وأن سورية قوية وماتزال مضيفاً أن سورية ولبنان واحد.

كما أطل الفنان زلزلي في حفل ماتينه يوم 14 شباط على مسرح المركز الثقافي في اللاذقية حيث تم كسر سعر تذاكر البيع إلى قيمة 2000 ليرة سورية ليتمكن الجميع من الحضور.

وكشف المدير العام لمؤسسة شآم السيد نبراس مجركش أن إقامة حفل للفنان الكبير علاء زلزلي في المركز الثقافي وكسر سعر التذكرة هو بمثابة إتاحة فرصة أمام الجميع للاحتفال بعيد الحب كمساواة لهم بمن غيرهم من الطبقات الغنية وأن لايقتصر فقط عليهم.

ورافق الفنان زلزلي فرقة موسيقية بقيادة المايسترو هادي بقدونس حيث غنى لسورية ضمن الحفل وخلال قيام زلزلي بالغناء أحضر بقدونس العلم السوري في لفتة مفاجأة ليرفرف على المسرح معلقاً زلزلي: "إنشالله يارب بضل عطول عم يرفرف".

وكشف عن جديده القادم مشاركاً محبيه من الحاضرين الغناء بأغنية جديدة لم تطرح بعد ويذهب ريع ذلك الحفل للأسر المتضررة من الحرب والمصابين.

شآم نيوز – اللاذقية

مروة البطة

شارك القصة

أخبار ذات صلة