أخبار هامة
سياسة: إيطاليا: قبول 6.5% فقط من طلبات اللجوء خلال العام الجاري        سياسة: بولتون يزور موسكو تحضيراً لقمة بوتين – ترامب قريباً        سياسة: وقف التدريبات العسكرية بعد تحسن الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية        سياسة: روحاني: الشعب الإيراني لن يستسلم لمؤامرات أمريكا        سياسة: لافروف: لا نثق بتقارير الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في سورية        منوعات: الطيران الروسي عقب المونديال يستأنف الى مصر        منوعات: اكتشاف بكتيريا تحدد خصوبة الرجال        ميداني: الجيش السوري يباشر عمليات درعا        سياسة: مشروع "كردستان سوريا" ينهار والأكراد ينسحبون إلى ما وراء الفرات        سياسة: السماح للتجار السوريين بحرية التنقل بين سورية وتركية        سياسة: 19 معسكر تدريب للإرهابيين بإدارة واشنطن في سورية        محليات: ملهى ليلي للجنس الجماعي و"اللواطة" في دمر        سياسة: الواقي الذكري الفلسطيني يربك إسرائيل        محليات: وزارة النقل تطلق خدمة الاستعلام عن المركبة        منوعات: توقعات الفلك والأبراج اليوم        محليات: أسعار صرف العملات والذهب في الأسواق السورية        محليات: اختتام معرض العطلات الصيفية في فندق الداما روز        ميداني: رمايات صائبة على الارهابيين في المنطقة الجنوبية        سياسة: مساعد كبير موظفي البيت الأبيض جو هايغين يقدم استقالته        محليات: الطلاب المستنفذون يعترضون على دفع رسوم التعليم الموازي       

ميريام كلينك... لم يعد يكفيها الفن.؟؟

صرحت العارضة المثيرة للجدل ميريام كلينك عن رفض ترشّحها للانتخابات النيابية بسبب حكم قضائي بجرم إطلاق النار في مكان مأهول من مسدس حربي غير مرخص في بتغرين الزعرور.

وكتبت كلينك على صفحتها الشخصية "انستغرام": تم رفض ترشيحي لأنّ المحكمة العسكرية اتهمتني زوراً بالقواص وحمل السلاح ولطّخت سجلّي

 وسألت: "كل هالسياسيين الذين بيدهم دم وقتل وحروب وكانوا محبوسين؟ ليش سجلهم نظيف وتاريخهم وسخ وصرلن سنين يحكمون؟ ... مسخرة"

وكانت كلينك أعلنت أمس في حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن جهوزية أوراقها للترشح للانتخابات ونشرت: "أوراقي حاضرة لتسجيلي مرشحة على مقعد روم أرثوذكس غدا يوم آخر لا تهمسوا لأحد معركتي شرسة التفاصيل قريباً.... لن احرق المراحل SOON.

شآم نيوز- فن

نيرمين عوده

شارك القصة.

 

أخبار ذات صلة