أخبار هامة
سياسة: حازم قرفول حاكم مصرف سوريا: نؤكد على ضرورة اعتماد دور رقابي سليم على عمل المصارف بما يتوافق مع المعايير الرقابية الدولية.        سياسة: إصابة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال بلعا وكفر قدوم بالضفة        منوعات: احذروا من لعبة " الحوت الأزرق "        منوعات: ترامب ضحية مكالمة هاتفية        سياسة: واشنطن تسعى لإثارة القلق بين الشعب والسلطة        سياسة: "لهيب السماء" يشعل الأرض المصرية        منوعات: نسور قاسيون يلتقون مع الفرق في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا        سياسة: قوات العراق تؤمن حدودها بطرق متقدمة مع سورية        منوعات: عروس "داعش" في سورية مع ثلاثة من أبنائها        ميداني: حملة اعتقالات في "قسد"        سياسة: تصريحات ترامب تدفع السفير للاستقالة        سياسة: البنتاغون يدرس عواقب سحب قواته من ألمانيا        محليات: وفد طبي حلبي في دير الزور        سياسة: هذا البلد سيمنح الجنسية للمخنثين        منوعات: المغنية ميس حرب تغني على مسرح عمان        منوعات: الرحباني: بماذا وصف الرئيس الأسد        سياسة: أمريكا تتهم يانغ ببرنامجها الصاروخي        سياسة: الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال في الجنوب السوري        ميداني: بلدات ريف درعا إلى حضن الوطن دون قتال        سياسة: ترامب يلمّح لاحتمال رفع العقوبات عن روسيا       

فضيحة جنسية تهز عرش مملكة بريطانيا..!!

تشهد بريطانيا أكبر فضيحة اعتداء على الأطفال حيث تعرض 1000 طفل للاستغلال الجنسي في مدينة تيلفورد البريطانية على مدار 40 عاما.

وقالت صحيفة " صنداي ميرور" البريطانية أن هناك قضايا تخص فتيات لا تتجاوز أعمارهن 11 عاما تعرضن للتخدير والضرب والاغتصاب ويعتقد أنه لم يتم التعامل معها بالشكل المناسب من قبل السلطات البريطانية مما سمح باستمرار الانتهاكات.

شددت النائبة المحافظة عن مدينة تيلفورد "لوسي ألان" أنه: "يجب أن يفتح الآن تحقيق مستقل عن الاستغلال الجنسي للأطفال في المدينة حتى ينعم مجتمعنا بثقة مطلقة في السلطات".

ووضح "دينو نوتيفيلي" محامي متخصص في قضايا إساءة معاملة الأطفال للصحيفة: " لقد تمت معاملة الأطفال على أنهم سلعة جنسية من قبل رجال ارتكبوا أعمالا سيئة وحقيرة والناجون يستحقون إنصافهم من قبل العدالة".

تابع: "إنهم بحاجة إلى معرفة كيف وقعت الانتهاكات لفترة طويلة ولماذا لم يتم تقديم الكثير من الجناة إلى العدالة؟".

كما أكد متحدث باسم مجلس تيلفورد للصحيفة: "الاستغلال الجنسي للأطفال هو جريمة بشعة، إنها مشكلة في جميع أنحاء المملكة المتحدة واستمرت لفترة طويلة".

مشيرا أن مدينة تيلفورد ستعيش خلال الأيام القادمة على وقع حدث وطني حول التوعية بالاستغلال الجنسي للأطفال مضيفا: "نحن نرحب بهذا، تواصل جميع الوكالات العمل معا بشكل وثيق للغاية، وسيظل هذا الأمر هو أهم أولوياتنا"

 

شآم نيوز- عربي دولي

فاطمة الفارس

شارك القصة

 

أخبار ذات صلة