أخبار هامة
سياسة: حازم قرفول حاكم مصرف سوريا: نؤكد على ضرورة اعتماد دور رقابي سليم على عمل المصارف بما يتوافق مع المعايير الرقابية الدولية.        سياسة: إصابة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال بلعا وكفر قدوم بالضفة        منوعات: احذروا من لعبة " الحوت الأزرق "        منوعات: ترامب ضحية مكالمة هاتفية        سياسة: واشنطن تسعى لإثارة القلق بين الشعب والسلطة        سياسة: "لهيب السماء" يشعل الأرض المصرية        منوعات: نسور قاسيون يلتقون مع الفرق في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا        سياسة: قوات العراق تؤمن حدودها بطرق متقدمة مع سورية        منوعات: عروس "داعش" في سورية مع ثلاثة من أبنائها        ميداني: حملة اعتقالات في "قسد"        سياسة: تصريحات ترامب تدفع السفير للاستقالة        سياسة: البنتاغون يدرس عواقب سحب قواته من ألمانيا        محليات: وفد طبي حلبي في دير الزور        سياسة: هذا البلد سيمنح الجنسية للمخنثين        منوعات: المغنية ميس حرب تغني على مسرح عمان        منوعات: الرحباني: بماذا وصف الرئيس الأسد        سياسة: أمريكا تتهم يانغ ببرنامجها الصاروخي        سياسة: الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال في الجنوب السوري        ميداني: بلدات ريف درعا إلى حضن الوطن دون قتال        سياسة: ترامب يلمّح لاحتمال رفع العقوبات عن روسيا       

رغم أنف العالم.. ايفانكا ترامب تفتتح السفارة الأمريكية في القدس

أعربت إيفانكا ترامب أبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنير عن سعادتهما لمرافقة وفد بلادها إلى تل أبيب، للمشاركة في حفل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس .

وأشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت"، إلى أن إيفانكا ترامب وكوشنير، وصلا مطار "بن غوريون" في مدينة تل أبيب، وأنها سترأس الوفد المشارك في حفل الافتتاح، بالإضافة إلى وزير المالية الأمريكي ستيفن ميونشين .

وكتبت إيفانكا في صفحتها "تويتر": "يشرفني أن أنضم إلى الوفد الذي يمثل الشعب الأمريكي في هذا الحفل للمشاركة في افتتاح سفارتنا الجديدة في القدس.. سوف نصلي من أجل العلاقات غير المحدودة في التحالف الأمريكي – الإسرائيلي، وسوف نصلي من أجل السلام".

من جهته، كتب رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على "تويتر": أشكر الرئيس ترامب على إيفائه بوعده بالاعتراف بأورشليم كعاصمة "دولة إسرائيل"، وبنقل السفارة الأمريكية إليها".

وأعلن ترامب، في ديسمبر عام 2017، اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إليها من مدينة تل أبيب، ما أشعل غضبا في الأراضي الفلسطينية، وتنديدا عربيا وإسلاميا ودوليا.

 

شآم نيوز - وكالات

سلوم عبدالله

شارك القصة

 

أخبار ذات صلة