أخبار هامة
سياسة: حازم قرفول حاكم مصرف سوريا: نؤكد على ضرورة اعتماد دور رقابي سليم على عمل المصارف بما يتوافق مع المعايير الرقابية الدولية.        سياسة: إصابة فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال بلعا وكفر قدوم بالضفة        منوعات: احذروا من لعبة " الحوت الأزرق "        منوعات: ترامب ضحية مكالمة هاتفية        سياسة: واشنطن تسعى لإثارة القلق بين الشعب والسلطة        سياسة: "لهيب السماء" يشعل الأرض المصرية        منوعات: نسور قاسيون يلتقون مع الفرق في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا        سياسة: قوات العراق تؤمن حدودها بطرق متقدمة مع سورية        منوعات: عروس "داعش" في سورية مع ثلاثة من أبنائها        ميداني: حملة اعتقالات في "قسد"        سياسة: تصريحات ترامب تدفع السفير للاستقالة        سياسة: البنتاغون يدرس عواقب سحب قواته من ألمانيا        محليات: وفد طبي حلبي في دير الزور        سياسة: هذا البلد سيمنح الجنسية للمخنثين        منوعات: المغنية ميس حرب تغني على مسرح عمان        منوعات: الرحباني: بماذا وصف الرئيس الأسد        سياسة: أمريكا تتهم يانغ ببرنامجها الصاروخي        سياسة: الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال في الجنوب السوري        ميداني: بلدات ريف درعا إلى حضن الوطن دون قتال        سياسة: ترامب يلمّح لاحتمال رفع العقوبات عن روسيا       

في اللاذقية.. جريمتا قتل في ليلة واحدة

ما حصل البارحة هو في محافظة اللاذقية وأمام منتجع اللاميرا (مريديان) وليس في شيكاغو أمريكا كان ضحيتها مدير أمن المنتجع وموظف أمن آخر.

حيث تدور قصة القتل حول قيام موظف خدمة الاطعام المناوب ليلاً بسرقة بعض الأشياء من أملاك الفندق وعند خروجه من الباب الرئيسي كشف أمره موظف الأمن (م. ا) الموجود على الباب الرئيسي ليقوم بإلقاء قنبلة عليه الأمر الذي استدعى حضور مدير الأمن الليلي للفندق الشاب وفيق نظاملي وعند محاولته أن يلقي القبض على السارق قام الأخير بإلقاء قنبلة ثانية أدت إلى مقتل المدير الليلي وإصابة السارق إصابة بليغة.

هذه المشاجرة ليست الأولى في محافظة اللاذقية التي يستخدم فيها القنابل وأسلحة ثقيلة أخرى يذهب ضحيتها أشخاص لا ذنب لهم سوى القيام بواجب الخدمة الوظيفية.

وجب السؤال أين الجهات الأمنية من ذلك الفلتان الأمني حتى يكون بحوذة شخص كـ (رجل الاطعام بالفندق) قنابل ويخول له استخدامهم ضد الآخرين؟

شآم نيوز – اللاذقية

مروة البطة

شارك القصة

أخبار ذات صلة